This is default featured slide 2 title

More »

 

مركز الكمبيوتر واللغات

embed1englishcourse

يعتبر مركز الكمبيوتر واللغات التابع لـ “جمعية مصر الجديدة ” بشعبتيه

(الكمبيوتر ) بحق علامة مضيئة على طريق التنوير والتقدم لإعداد فرد قادر على مواكبة سوق العمل ومتطلباته من خلال الإعداد الجيد واكتساب المهارات وذلك عن طريق الإتقان الجيد للغات وتكنولوجيا المعلومات إذ يمكن من خلالهما مواكبة التطور والتقدم العلمى والعملى في كافة المجالات .

وانطلاقاً من هذا المفهوم فى بناء الفرد والمجتمع كان واجب علينا أن نقوم باختيار نخبة من أفضل المتخصصين فى علوم الحاسب الآلى بكافة فروعه للأشراف والتطوير والتدريب بمركز الكمبيوتر .

ويتميز مركز الكمبيوتر بمكتبة مصر الجديدة بموقعه الفريد فى أرقى أحياء مصر الجديدة وداخل مكتبة مصر الجديدة نفسها ـ 42 ش العروبة بمصر الجديدة وعلى مساحة طابق كامل ومستقل داخل المكتبة مما يعطى للمركز صفة العمومية والخصوصية فى الوقت نفسه فهو داخل مبنى مكتبة عامة والخصوصية لكونه طابق كامل منفصل عن باقى أقسام المكتبة وهو عبارة عن صالة استقبال كبيرة وفخمة لاستقبال الدارسين وثلاث قاعات كبيرة أيضاً مكيفة الهواء مخصصة للتدريب فقط بكل قاعة عشرة أحهزة مجهزة بأعلى المواصفات مما يعطى الإحساس بالراحة للمتدربين وعدم التكدس لتمكين كل متدرب من تلقى المحاضرات والتدريبات العملية فى سهولة ويسر .

ونظراً للسمعة الطيبة التى يتمتع بها مركز الكمبيوتر بمكتبة مصر الجديدة من بين مراكز التدريب الأخرى منذ إنشاءه فى عام 97 والى الآن وهى فترة ليست بالقصيرة فقد سعينا للحصول على التراخيص اللازمة فى مجال التدريب Macromedia و Microsoft و Autodesk والشركات العالمية الأخرى ولن يقتصر العمل على هذه التراخيص والوقوف عندها وإنما يحرص المركز دائماً للحصول على كل ما هو جديد من أحدث البرامج فى مختلف التطبيقات للبرمجيات على مختلف أنواعها وأيضاً برامج الشبكات على مختلف أنواعها.

ويأتى هذا الإنجاز المتميز ليؤكد حرص المركز على التميز فى مجال التدريب وتقديمه لأحدث الدورات فى جميع تخصصات الحاسب مما يزيد الإقبال على المركز يوما بعد يوم حتى وصل عدد المتدربين بالمركز فى مختلف الدورات منذ افتتاح المركز فى يوليو 1997 وحتى الآن لأكثر من 21.100 متدرب ( واحد وعشرون ألفاً ومائة ) متدرب بواقع 1567 دورة فى مختلف علوم الحاسبات ونظم المعلومات .

هذا الى جانب الخدمات التى يقدمها المركز مجاناً للدارسين والاستشارات الفنية التى يقدمها فريق العمل مجاناً للدارسين الحاليين أو الدارسين الذين سبق لهم الحصول على دورات بالمركز .

لذا ندعو الله العلى القدير أن يظل مركز الكمبيوتر واللغات بمكتبة مصر الجديدة منارةً مضيئة يهتدى بها كل طالبى العلم والمعرفة فى أحدث تقنيات العصر الحديث … والله الموفق .

 

One Response to مركز الكمبيوتر واللغات

  1. Thouria amer قال:

    تحياتى لجهودكم المشكور
    من منطلق أن لغة العصر أصبحت الكمبيوتر واللغات، أرجو معرفة خطة مركز الكمبيوتر واللغات التابعة لكم فى الإجازة الصيفية ل أولادنا صيفا للسن 12 عاما وان أمكن عرض البرامج تفصيليا والأسعار المقرره
    تحياتى وكل التقدير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *